DPS logo

2018/08/01

أولياء الأمور الأعزاء،

تستخدم هذه المدرسة والمدرسون فيها عدة أدوات عبر الإنترنت لتمكين تفاعل التلاميذ وتعزيز تعلمهم. تتضمن صفحة الويب http://dpsk12.info/416 قائمة بالأدوات عبر الإنترنت التي قد يرغب مدرس أو أكثر من مدرسي التلاميذ باستخدامها كأداة تعلم عبر الإنترنت في Skinner. قبل استخدام أي واحدة من هذه الأدوات، أردنا منك أن تكون على علم بالقوانين والأنظمة الفيدرالية التي تسري على استخدام التقنية لدعم الفصول الدراسية وتتطلب الحصول على موافقة أولياء الأمور لكي تتمتع بأقصى قدر من الفعالية.

قانون الخصوصية والحقوق التعليمية للأسرة (FERPA)

لكي يتمكن أحد المدرسين من استخدام أداة عبر الإنترنت مع سجلات التلاميذ أو معلومات أخرى تمثل معلومات تعريف شخصية، يتطلب قانون الخصوصية والحقوق التعليمية للأسرة (FERPA) أن نحصل على موافقتك للكشف عن معلومات التلاميذ لمشغل موقع الويب أو مشاركين آخرين لغرض محدود وهو الوصول إلى الأداة عبر الإنترنت.

قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت (COPPA)

لتمكين المدرسين من استخدام هذه البرامج/الخدمات، يجب تزويد مشغل موقع الويب ببعض المعلومات الشخصية. بموجب قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت (COPPA)، يتعين على مواقع الويب هذه توفير تبليغات لأولياء الأمور والحصول على موافقة أولياء الأمور قبل جمع معلومات شخصية للأطفال بسن دون 13 عام من عمرهم. للمزيد من المعلومات حول COPPA، يُرجى زيارة http://www.ftc.gov/privacy/coppafaqs.shtm.

يُرجى تخصيص بعض الوقت لمراجعة موقع الويب أعلاه لعرض الأدوات عبر الإنترنت التي سنستخدمها. يُرجى زيارة أي من مواقع الويب للاطلاع على المعلومات الشخصية التي يجمعها الموقع. عند وجود حاجة إلى استخدام عنوان بريد إلكتروني، يمكنك أن تطلب من التلميذ استخدام حساب بريده الإلكتروني الذي توفره المنطقة التعليمية عند استخدام هذه المواقع.

بعد مراجعة هذه المواقع، يُرجى التوقيع على هذه الاستمارة وإعادتها إلى مدرسة Skinner قبل . ستعمل هذه الاستمارة بمثابة إذن يسمح للتلاميذ بالوصول إلى المواقع المدرجة في http://dpsk12.info/416 وبمثابة إذن لنا أيضًا يسمح لنا بتحميل معلومات التلاميذ إلى التطبيق لكي نتمكن من الاستفادة من وظائفه إلى أقصى حد.

بإمكان المدرسة أو مدرس التلميذ إضافة أدوات عبر الإنترنت إلى هذه القائمة خلال السنة الدراسية. عند إضافة أدوات جديدة عبر الإنترنت، سيتم إعلام أولياء الأمور من خلال مراسلات المدرسة أو الفصول الدراسية التقليدية.

تنطبق الموافقة، في الوقت الحالي، على جميع الأدوات وإذا اخترت عدم التوقيع على استمارة الإذن هذه، فلن يشارك التلميذ في أي من الأدوات عبر الإنترنت المدرجة. سوف تنتهي صلاحية هذا الإذن في نهاية هذه السنة الدراسية، ويمكن إبطاله في أي وقت.

مع خالص تحياتي،

Grant Varveris

PRINCIPAL

اسم التلميذ: ____________________________________________________

توقيع ولي الأمر: _________________________________________________